الجزائر تواجه ليبيا يوم 9 سبتمبر المقبل

نشر المقال في 13 أغسطس 2012

الجزائر تواجه ليبيا يوم 9 سبتمبر المقبل

الجزائر، الأحد، 12 أوت (أغسطس) 2012 (المحور أون لاين)- كل المعطيات تشير إلى أن اللقاء الذي سيجمع المنتخب الجزائري و نظيره الليبي الذي سيقام في الأراضي المغربية سيكون يوم 09 سبتمبر بدلا من يوم 07 سبتمبر.

وينتظر فقط إعلان عليه رسميا في الأيام المقبلة القادمة من طرف الإتحادية المغربية لكرة القدم التي تسعى جاهدة لاحتضان اللقاء في ظروف مواتية، و من اجل ذلك أمرت الجامعة المغربية من فريق الرجاء والوداد البيضاوي من التوقف عن التدريب في الملعب الرئيسي لمحمد الخامس قصد جعل الأرضية مناسبة للحدث الذي سيجمع أشبال وحديد حاليلوزيتش مع المنتخب الليبي.

و تولي الجامعة المغربية و على رأسها رئيس الإتحادية المغربية فاسي الفهري إهتماما كبيرا بهدف لعب مقابلة في أحسن الظروف خصوصا غدا علمنا التنقل القوي المنتظر من الأنصار غلى المغرب للوقوف مع زملاء بودبوز في هذا الحدث الكبير.

و تعتبر فرصة مواتية للمدرب حاليلوزيتش للفوز على منتخب ليبيا باعتبار ان نلعب محايد إضافة غلى المشاكل الكبيرة التي يتخبط فيها الوفد الليبي بعد المشاكل التي تحاصر لاعبيه من طرف المعارضة الليبية التي إتهمت بعض لاعبين بموالاة النظام السابق و هو ما جعل الكل يتخوف على نفسه.

وعلى صعيد اللاعبين وجه البوسني وحيد حاليلوزيتش مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم الثلاثاء الدعوة إلى عشرة لاعبين من أندية محلية لخوض معسكر إعدادي يستمر تسعة أيام ويبدأ يوم 22 أوت الجاري.

وضمت القائمة محمد أمين زماموش ومختار بن موسى وفاروق شافعي وسعد تجار ومحمد سوقار من اتحاد العاصمة وسعيد بلكالام من شبيبة القبائل وعبد الرحمن حشود من مولودية الجزائر وإسلام سليماني من شباب بلوزداد وعز الدين دوخة من اتحاد الحراش وسي محمد سيدريك من شبيبة بجاية.

واستبعد حاليلوزيتش لاعبين بارزين منهم خالد لموشية غير المرتبط بأي ناد حاليا عقب فسخ عقده مع اتحاد العاصمة والمهاجم محمد أمين عودية الذي ابتعد عن تدريبات وفاق سطيف بسبب خلافات مع النادي وفوزي شاوشي حارس مولودية الجزائر لأسباب انضباطية.

 




أخبار أخــرى

0 : 0
إنطلاق اعمال قمة شباب العربي تحت عنوان تأثير الإرهاب في الشباب العربي
0 : 0
مقتل السفير الروسي بأنقرة إثر إطلاق النار عليه
0 : 0
برلمانيون يوقّعون على لائحة تطالب بالتحقيق في ظروف وملابسات وفاة الصحفي: "محمد تامالت" في السّجن.
0 : 0
إنتخاب الصحفيين الأعضاء في سلطة ضبط الصحافة المكتوبة سيكون في 2017
0 : 0
علي حداد استفاد في ولاية البيض 50 ألف هكتار
0 : 0
الانتهاء من تسليم سكنات الترقوي العمومي مطلع 2018
0 : 0
رحيل مطرب المالوف القسنطيني محمد الطاهر فرقاني
0 : 0
الشيخ محمد الطاهر فرقاني في حالة غيبوبة
0 : 0
قضية سونطراك1: إصدار الحكم النهائي ظهيرة اليوم الثلاثاء
0 : 0
سعر سلة "أوبك" للنفط ينخفض إلى 22,48 دولار
صورة اليوم
محاكمة عبد المومن خليفة غيابيا بباريس يوم الإثنين Hollande
آخر التعليقــات
نشرة إخبارية

Inscription
Déinscription
فيديو
ألبوم الصور
Chadli Zeroual Boumedien بلاد المليون شهيد ابطالنا جزائرنا Bouteflika